شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

قبل البدء في التنظيف الأولي ، يجب فحص الهيكل الداخلي للخزان بعناية وفقًا لرسومات شركة تنظيف خزانات بالرياض يجب أن يكون العمق الذي يتم إنزال الغسالات المحمولة إليه بحجم مع مراعاة موقع العوارض المتقاطعة والحواجز والعوارض الأفقية وأي عوائق داخلية أخرى قد تعيق التنظيف الفعال. يجب دائمًا إنزال جميع الماء الموجود داخل خزانات المياه المحمولة إلى وضع حيث توجد في منتصف المسافة تقريبًا بين العوارض بحيث يصل الماء إلى الأسطح العلوية والجانبية من الداخل ، مما يوفر أقصى مساحة تنظيف للخزانات (أو الحجوزات) باستخدام ادوات تنظيف خزانات بالرياض مياه ثابتة أو محمولة ، باستخدام البحر أو المياه العذبة كوسيلة للتنظيف ، تتم لإزالة الرواسب الموجودة في الخزانات والمخلفات اللزجة الأخرى من عناصر المجموعة ، والحواجز ، وأغطية الخزانات ، وقيعان الخزانات ، وكذلك أي خطوط المواسير الموجودة داخل خزانات المياه ومكونات أخرى داخل الخزانات. ستتم إزالة الرواسب و / أو المخلفات الكيميائية بسهولة أكبر إذا بدأ التنظيف مباشرة بعد التفريغ ، قبل السماح لهذه البقايا بالأكسدة أو الخضوع للبلمرة والتصلب.

شركة غسيل خزانات في الرياض

لا يمكن المبالغة في أهمية التنظيف المسبق. تزيل هذه العملية الثقيلة ومعظم المخلفات المتبقية لضمان إجراء تنظيف فعال (انظر قسم التنظيف أدناه). لتنظيف خزانات المياه التجفيف مسبقًا ، استخدم الماء البارد (البحر أو الطازج). للتنظيف الأولي للزيوت ذات نقطة الانسكاب العالية ، يجب استخدام الماء بدرجة حرارة أعلى بعدة درجات من نقطة ازالة البكتيريا والميكروبات الموجودة داخل خزانات المياه المُزال. تتسبب الأكسدة والبلمرة في تعقيم وعزل خزانات المياه عند تعرضها للحرارة ، مما يؤدي إلى تكوين منتج يلتصق بالحواجز ويصعب إزالته.

يجب عادة غسيل الخزانات بعد نقل خزانات المياه بالرياض البارد لمدة ساعتين متبوعًا بالماء الدافئ إذا لزم الأمر. يجب أن يستمر التنظيف المسبق حتى تصبح الخزانات نظيفة بدرجة كافية للشروع في عملية التنظيف الرئيسية مع تنظيف خزانات المياه بالرياض. من المستحيل تحديد المدة الدقيقة للتنظيف المسبق ، لأن يعتمد كليًا على نوع ودرجة الحمولة المراد إزالتها ، بالإضافة إلى حجم وخصائص الخزان الذي سيتم إزالته منه. عادةً ما تستغرق الخزانات الكبيرة والصغيرة نفس الوقت تقريبًا لتنظيفها ، نظرًا لحقيقة أن الخزانات الصغيرة عادة ما تكون مزدحمة بإطارات الإطارات ، والحزم ، وأجهزة المراسلين وغيرها من الأجهزة التي تجعل التنظيف صعبًا في عملية التنظيف المسبق ، لغسيل جميع الأسطح الخاصة بالخزانات ، يجب تغيير تركيب مواسير المياه المحمولة في الخزان (أفقيًا وعموديًا) كثيرًا. عند الانتهاء من التنظيف الأولي ، عندما يتم تجهيز الخزانات للوصول الآمن ، يجب فحصها لتحديد حالتها ونوع التنظيف المطلوب لجعلها في حالة مناسبة للبضائع التالية. يجب إيلاء اهتمام خاص لقاع الخزان وأي أماكن يصعب الوصول إليها.

شركات تنظيف خزانات بمكة مع التعقيم

أضف تعليق